كيف تقيم هذا الموقع؟
لقد تم إرسال ردك بالفعل
شكرا لمساعدتنا على جعل الموقع افضل

الإعدادات

ألوان العرض

خدمات الدفاع المدني

ميثاق خدمة المتعاملين

رجوع
ميثاق خدمة المتعاملين
تحرص وزارة الداخلية على توفير خدمات عالية الجودة ومتميزة تحقق ثقة ورضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم .
التزامنا تجاهكم
  • حُسن استقبالكم ومعاملتكم باهتمام واحترام .
  • أن تحظوا بخدمة متميزة وعالية الجودة ومعاملة عادلة .
  • أن تلبي احتياجاتكم بمهنية واحترافية من قبل موظفين مدربين ومؤهلين .
  • أن تتم الاستجابة لطلباتكم واحتياجاتكم دون تأخير مع بذل أقصى الجهود لتلبيتها في الوقت المناسب .
  • أن توفر المعلومات الدقيقة لكم عن خدماتنا ومتطلباتها بشكل واضح وفي المواعيد المحددة لإنجازها .
  • أن نعمل على تبسيط الإجراءات وتقليص زمن تقديم الخدمة لتحسين جودة وسرعة خدماتنا لكم .
  • أن نعمل على تقديم خدماتنا وتوفير المعلومات عبر القنوات المختلفة في الأوقات التي تناسبكم قدر الإمكان .
  • نرحب بآرائكم ومقترحاتكم وانطباعاتكم عن خدماتنا من خلال توفير قنوات عدة وإتاحة الفرصة إليكم لمشاركتنا في تطوير خدماتنا .
ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم
  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم ومعاملتهم باحترام متبادل .
  • توفير جميع الوثائق والأوراق الثبوتية المطلوبة عند تقديم الطلب .
  • توفير جميع المستندات والمعلومات والبيانات المطلوبة بشكل كامل ودقيق لإتمام المعاملة .
  • إعلامنا في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات بأسرع وقت ممكن .
  • إبلاغنا بأي تغييرات في المعلومات الشخصية وذات الصلة بالأوضاع كتغيير العنوان أو الظروف المتعلقة بإتمام المعاملة .
  • الرد على استفسارات موظفينا بشكل متعاون وفي الوقت المحدد .
بإمكانكم التواصل معنا مباشرة من خلال
وزارة الداخلية أوقات العمل الرسمي رقم الهاتف البريد البريد الإلكتروني
إدارة خدمة المتعاملين 7:30 – 2:30
الأحد – الخميس
600525555 398 أبوظبي Customer.dep@moi.gov.ae
"بكم نتميز"
جمهورنا الأعزاء:
إننا حريصون كل الحرص على تقديم أفضل الخدمات لكم فتطوير وتحسين جودة خدمات الأجهزة الشرطية بالدولة يعد من ضمن أولوياتنا وعليه سنبذل قصارى جهدنا لتلبية متطلباتكم متطلباتكم واحتياجاتكم بمهنية وشفافية وهذا ما نراه واجباً علينا وحقاً لكم ، نأمل منكم التعاون مع موظفينا لتمكينهم من تقديم الخدمة بصورة متميزة .
سيف بن زايد آل نهيان